التخطي إلى المحتوى

بعد ان كثرت حوادث الوفاة الناتجة من انفجارات فى هاتفك المحمولة احذرى هذه الاشياء

فى الفترة السابقه ظهر الكثير من الحوادث التى كان سببها انفجار فى الموبايل الخاص بك

آخر واقعة حدثت كانت أمس الأول، إذ لقي شاب من الهند، يبلغ من العمر 22 عامًا، مصرعه بعد انفجار هاتفه المحمول أثناء الشحن، وهو نائم، في منطقة جاجاتسينغبور في أوديشا، إذ قالت الشرطة إن الهاتف المحمول انفجر بينما كان الشاب نائما في غرفته، بحسب موقع شبكة تلفزيون نيودلهي الهندي “nd tv”.

تم التعرف على المتوفى كونا برادهان، الذي كانت وظيفته عامل بناء في معبد جاجاناث، حيث توفى،ووفقا لتقرير الشرطة، رأى العمال الذين كانوا نائمين عن قرب، دخان داخل الغرفة، وبعد التحقق من الغرفة، عثروا عليه ميتا، وكانت أجزاء من جسده ووجهه متفحمين.

وفي أكتوبر الماضي، كانت الواقعة الثانية، إذ توفيت أم من فرنسا لـ4 أطفال، بسبب انفجار هاتفها الذي أصابها بجروح بليغة فشلت كل محاولات إنقاذها.

وقع الحادث في بلدة تسمى أوبريفيس موجودة في فرنسا،ووفقًا للنتائج الأولية، تعرضت هذه الأم للصعق بالكهرباء، إذ سقط الهاتف المحمول في حوض الاستحمام وهو متصل بالشاحن الكهربائي، ثم نقلت إلى المستشفى، وهناك توفيت متأثرة بجراحها،بحسب موقع “news beezer”.

وماتتفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا من كازاخستان، في نهاية سبتمبر الماضي، تدعىألوا أسكيزي أبزالبيك، بعدانفجار هاتفها الذكيعلى وسادتها، إذ ذهبت نامت أثناء الاستماع إلى الموسيقى على هاتفها.

تسبب الانفجار في إصابة كبيرة في الرأس وماتت الفتاة على الفور، وكشفت الشرطة أن الهاتف الذكي كان متصلا بالشحن، كما كشف الخبراء الذين يحققون في القضية أن الهاتف الذكي انفجر في الصباح الباكر بعد ارتفاع درجة حرارته بسبب…..