التخطي إلى المحتوى

تابع الآن كل ما يختص تحديث تويتر الجديد،  حيث تختبر شركة تويتر، طريقة حديثة لعرض التغريدات التي ترتبط بجميع صفحات منتجات التجارة الإلكترونية، حيث تتيح لكافة مستخدميها التسوق عن طريق التغريدات، وذلك  مثل  المنتجات  في متاجر شوبيفاي.

 

تحديث تويتر الجديد ميزة التجارة الإلكترونية الجديدة

 

تحديث تويتر الجديد- ميزة التسوق الإلكتروني الجديدة

ووفق لما أعلنه موقع “androidcentral”، أنه سوف يضيف نظام تنسيق بطاقة تحديث “تويتر” الجديد الملائم للتسوق الإلكتروني، زرا واضحاً يدعى “Shop”، وذلك ضمن كآفة التغريدات التي تحتوي على روابط لصفحات التجارة الإلكترونية.

كما أنه من المفترض أن يسهل ذلك التنسيق الجديد على مضيف المحتوي على موقع “Twitter” التدوينات العالمي، مشاركة روابط جميع المنتجات، وتفاصيل عن ذلك المنتج مباشرة في التغريدة ذاتها، بما في ذلك الأسم الخاص بالمنتج  واسم المتجر وكذلك  تسعير المنتج.

ووفقا لما ذكره موقع “techcrunch” التقني، أنه قد رصدت الميزة التجريبية الحديثة بواسطة “مات نافار”، الذي قد نشر تغريدة تحتوي على لقطات شاشة لميزة التسوق الجديدة، كما أوضح أن الميزة قادمة لمستخدمي تويتر  سيكون  على  نظام التشغيل  أندرويد.

كما تعمل شركة “Twitter” على تطوير منصتها لتكون منصة متخصصة لكافة صناع المحتوى، حيث قد كشفت خلال الشهر الماضي، عن مخطط لتوفير ميزة اشتراك حديثة يطلق عليها “Super Follow”.

كما ستسمح ميزة “Super Follow”، لجميع مستخدمي “تويتر” بالاشتراك في منشئي المحتوى، وذلك على النظام الأساسي، على أن يكون ذلك مقابل رسوم شهرية وكذلك إلغاء تأمين كافة الامتيازات الخاصة بالمشتركين، مثل إمتيار الوصول إلى المجتمع وكذلك الوصول إلي المحتوى الحصري وأيضًا النشرات الإخبارية وكذلك الصفقات وشارة الداعم.

كما من المعلوم كذلك أنه سيكون قريبا هناك نسخة تسمي Twitter space، وهي نسخة مستحدثة من شأنها أن تنافس كافة التطبيقات التي تدعم نظام الدردشات الصوتية، حيث أنه لا يزال قيد الإختبار إلي الآن، مما يعني ذلك أنه غير متاح في الوقت الراهن لمستخدمي تطبيق تويتر حول العالم

قد يهمك أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *