التخطي إلى المحتوى

يلا شوت يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والخليجية كافة التفاصيل المتعلقة في المباراة المنتظرة بين البحرين والسعودية في نهائي بطولة كأس الخليج العربي، حيث تعتبر من أبرز وأهم المباريات التى سوف تلعب يوم الغد من بين المباريات، وقد غردت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي على أنه سوف يتم نقل مباراة السعودية والبحرين إلى ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيلب بدلاً من استاد خليفة الدولي بالدوحة، وقد جاء ذلك من أجل امتلاء الملعب بالجمهور حيث يستع ملعب عبدالله بن خليفة لـ 12 ألف متفرج.

نهائي كأس الخليج العربي البحرين والسعودية
ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل نهائي بطولة كأس الخليج العربي بين البحرين والسعودية، سوف نقوم بعمل تغطية لكل ما يتعلق بالمباراة الكبيرة التي تجمع بين المنتخبان في النهائي الكبير ، إليكم العديد من التفاصيل :-

المباراة / البحرين والسعودية
ملعب المباراة/ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
القنوات الناقلة / سوف تنقل المباراة من خلال قناة بي ان سبورت وقناة الكأس الرياضية
موعد المباراة /7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ،8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم بطولة كأس الخليج العربي 24

البحرين والسعودية

يسعى كلا المنتخبان إلى الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول والظفر بلقب بطولة الخليج العربي 24، هذا ويأمل المنتخب البحريني في أن يحقق الفوز على نظيره السعودي من أجل إسعادة الجماهيرة البحرينية للحصول على اللقب، إما على الجانب الأخر فيسعى المنتخب السعودي للفوز على نظيره البحريني حيث تعتبر هدية يقدمها المدير الفني الجديد للجمهور السعودي.