التخطي إلى المحتوى

في واقعة مؤسفة تعرض شاب مصري مقيم في دولة الكويت الشقيقة للاعتداء من قبل مواطن كويتي بالضرب، حيث وثقت تلك الواقعة كاميرات المراقبة داخل جمعية ” صباح الأحمد”، وأثارت تلك الواقعة غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجميع الشباب المصري، حيث أن الشاب المصري يعمل كاشير في الجمعية، وأن هذا الأمر أغضب كثيراً رئيس الجمعية.

كويتي يصفع شاب مصري

وفي رد فعل سريع من “ناصر ذعار” رئيس الجمعية على واقعة واقعة الاعتداء على الشاب المصري، فقد تقدم سيادته بالاستقالة، مشدداً على استيائه من ضياع حقوق الوافدين العاملين بالجمعية، وخاصة عند الاعتداء عليهم أو إهانتهم من قبل مواطنين كويتين نتيجة للضغوط القبلية التي يتم ممارستها على ضحايا وقائع الاعتداء من أجل التنازل وعدم تقديم شكوى أو التنازل عنها.

بالصور| كويتي يصفع شاب مصري موظف في سوبر ماركت بالكويت.. ورد فعل سريع من رئيسه في العمل
بالصور| كويتي يصفع شاب مصري موظف في سوبر ماركت بالكويت.. ورد فعل سريع من رئيسه في العمل

قامت صفحات الحالية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بنشر مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة بالجمعية، والذي كشف تفاصيل واقعة الاعتداء على الشاب المصري “وليد” وسط حالة من الغضب الكبير سيطرت على الشباب ، وأظهر المقطع سيدة وهى تُبعد الشخص المعتدي عن الشاب المصري.

وتدخل رجال الأمن بالجمعية وعدد من العملاء الموجودين خلال هذه اللحظة من أجل إبعاد الرجل المعتدي عن الشاب المصري، وذلك بعد الاعتداء عليه وضربه على الوجه.