التخطي إلى المحتوى

عجت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم بخبر مقتل مصريين اثنين بالرصاص على سيد مواطن سعودي، داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وأصدرت وزارة الهجرة المصرية بياناً رسمياً بتفاصيل الواقعة.

تفاصيل مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي وبيان وزارة الهجرة

وقالت السفيرة نبيلة مكرم اليوم في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة، أن الجاني قام بتسليم نفسه إلى السلطات السعودية، والتي تتابع التحقيق في الواقعة، وأكدت أن المواطن السعودي اعترف بجريمته ولم ينكرها وسوف ينال عقابه.

"بيان رسمي" مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي ووزيرة الهجرة "حادث فردي" وأسماء وصور الضحايا 1
“بيان رسمي” مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي ووزيرة الهجرة “حادث فردي” وأسماء وصور الضحايا
"بيان رسمي" مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي ووزيرة الهجرة "حادث فردي" وأسماء وصور الضحايا 2
“بيان رسمي” مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي

وأشار بيان وزارة الهجرة حول تفاصيل مقتل مصريين اثنين بالرصاص على يد سعودي، إلى أن الحادث فردي ولا يعبر مطلقاً عن المجتمع السعودي الذي يعتبر أن السعوديين والمصريين أخوة أشقاء، وبينهما روابط تاريخية، وأكد البيان على ثقة الحكومة المصرية في القضاء السعودي، وأن الجاني سوف ينال جزاءه.

كما أِشارت وزارة الهجرة إلى أنها تتابع الموقف عن قرب، وتبين أن الضحايا من محافظة قنا “نجع حمادي” وأنهما كان يعملان “نجارين مسلح”، وأنه وقعت مشاجرة حادة بين الضحايا والجاني، وما لبث الأمر إلى أن تحول لجريمة جنائية،  كما أن الضحية الأولى من مواليد 1983 ويدعى عادل عبد الإمام حسين، والآخر من مواليد 1967 ويدعى عز الدين محمد عبد الشافي، والبيان كاملاً أسفل الخبر.